تحتاج للمساعدة؟

فريقنا في خدمتك للرد على جميع استفساراتك

Bahrain Airport Services

نبذة عن الشركة

تأسست شركة خدمات مطار البحرين (باس) في العام 1977 م، لتقدم خدمات المطار المتكاملة بمطار البحرين الدوليّ. وذلك وفق أعلى مستويات الجودة والأمن والسلامة. وهي مدعومة بنحو 3 آلاف موظف كثروة بشرية. حيث تعتبر (باس) مزوداً معتمداً للخدمات الأرضية وفقا لمعايير (ISAGO) وتدير ستة اقسام عمل متميزة.
كما تلتزم (باس) بالتطوير المستمر في جودة خدماتها وكفاءتها التشغيلية ومستوى رضا العملاء.

الرؤية والرسالة
  • تطمح شركة خدمات مطار البحرين (باس) لتقديم خدمات بمستوى عالميّ لعملائها، وتوفير تجربة سفر مميزة وآمنة.
  • تستثمر (باس) في ثروتها البشريّة عبر تعزيز مبدأ العمل الجماعيّ وتفعيل مبادئ العدالة والمساواة بين الموظفين.
  • تسعى (باس) لغرس الأثر الإيجابيّ على المجتمع من خلال تقديم االدعم والمشاركة الفاعلة في التطوير والتنميّة المجتمعية
الأهداف الإستراتيجية
  • الحفاظ على أعلى معايير الأمن والسلامة، من خلال تطبيق نظام إدارة السلامة في كافة الإدارات.
  • تسهيل العمليات والاتصالات للحدِ من مخاطر الأخطاء البشريّة.
  • تقديم خدمات متميزة لشركات الطيران والمسافرين، وتوفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية.
  • ضمان الموضوعية والنزاهة في عملية اختيار المرشحين المؤهلين وتوفير التدريب المستمر لتمكين الموظفين والعاملين من أداء مهامهم بنجاح.
  • تنمية بيئة عمل محفزة وقائمة على مبادئ التنافسية والعدالة وضمان المساواة في التعامل.
  • تحقيق الرقابة والشفافية والسرعة في إنجاز كافة العمليات الإدارية والتي من شأنها تعزيز التميز المهني.
  • مواكبة التغيرات السريعة في عالم الأعمال، واقتناص فرص العمل الجديدة والقابلة للاستمرار ضمن كفاءاتنا الأساسية.
  • تطوير وتنويع مجالات الخبرة لدرء المخاطر التجارية -المحتملة- في مجال الطيران.
  • العمل على دعم وتطوير المبادرات المختلفة التي من شأنها أن تعود بالفائدة على المجتمع.