Mr. Salman Saleh Al-Mahmeed

رسالة الرئيس التنفيذي

في شركة خدمات مطار البحرين (باس) اعتدنا أن نشرع نافذة الأمل للمستقبل، لأن نجاحتنا التي تحققت على مدى أربعة عقود، تمنحنا الثقة في جودة خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة لعملائنا، ممن اخترنا أن تربطنا بهم علاقة إيجابية، تعكس رغبة الشركة في تمثيل وجه مملكة البحرين المشرق.

تؤمن (باس) بأهمية التطوير والتجديد بوصفها جزء من سمات العصر ولذلك فإن خططنا الإستراتيجية التي تواكب التغيرات والمستجدات، قابله للتكيف مع مختلف الظروف، فنحن نصبو إلى تحقيق طموحاتنا القادمة، و التي تؤكد على استمرار الحراك الخاص بالتطوير على مستويات قطاع الطيران والاقتصاد الوطني بالإضافة إلى توسعة أعمال الشركة في منطقة الخليج العربي واسيا الصغرى.

ترتكز إستراتيجية (باس) على تفعيل مبادئ حوكمة الشركات، وتطبيق القيم وأخلاقيات العمل وتقدير الكفاءات، كما نعمل دائما على تعزيز الثقة المتبادلة بين مختلف مستويات الإدارة والعاملين في الشركة. لأننا في “باس” ندرك أن فتح قنوات التواصل يعني تدفق المزيد من الأفكار المبتكرة والإبداعية.

وحيث إن الفخر جزء من التحفيزٌ لبذل المزيد، فنحن نفتخر في (باس) بتقديم الخدمات لمطار البحرين الدولي، والذي يعد أوّل مطار دولي في منطقة الخليج العربي، والذي تقييمه كواحد من أفضل عشرة مطارات في العالم التزاماً في مواعيد الإقلاع والوصول. وخلال تلك السنوات، رسمت الشركة لنفسها إستراتيجية قائمة على أهمية الاستثمار في الكوادر البشرية، بوصفها الثروة التي لا تنضب. إذ تعمل الشركة بديمومة على تعليم وتدريب الكفاءات الوطنية، بهدف تأهيلها للمنافسة في سوق العمل بمجالات الطيران والخدمات اللوجستية.

ختاماً، نتوجه بجزيل الشكر وموفور التقدير لكافة العاملين في شركة خدمات مطار البحرين (باس) على ما يبذلونه بشكلٍ يومي من جهودٍ كبيرة ومضنية، لضمان الحركة والسلاسة وسرعة الإنجاز في مطار البحرين الدولي، كما نتوجه بعميق شكرنا إلى عملائنا المخلصين، والذين نتطلع دائما إلى العمل معهم وفق أعلى مستويات الكفاءة والجودة، وبما ينافس على المستوى العالمي.

سلمان صالح المحميد
الرئيس التنفيذيّ