bas-new-ceo

رسالة الرئيس التنفيذي

تقدم (باس) خدمات المناولة الأرضية في مطار البحرين الدولي منذ العام 1977. لذا سعت الشركة على مدى هذه السنوات الطويلة لتطوير خدماتها ورفع مستوى الجودة لكسب رضا العملاء داخل وخارج المملكة. بما في ذلك الحرص الشديد على توفير الخدمات بكفاءة ودرجة أمان عالية لشركات الطيران والشحن، وخلق تجربة سفر مثالية للمسافرين عبر بوابة البحرين الأولى. كل ذلك سعياً لبناء سمعة إقليميّة إيجابية تعكس الصورة الحضارية والمشرّفة لمملكة البحرين. تمتلك الشركة مجموعة من الاعتمادات من منظمات عالمية تعمل في مجال الطيران كالمنظمة الأوروبية لسلامة الطيران، والاتحاد الدولي للنقل الجوي، ووكالة تدقيق السلامة للعمليات الأرضية، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من اعتمادات الجودة (الآيزو) في التموين وأمن المعلومات ومختبرات الهندسة. كلها وإن كانت تدل على حرص الشركة على الالتزام بالمعايير والأنظمة المعمول بها في عالم الطيران، فإنها في الوقت ذاته تدعو للمواصلة والحفاظ على المستوى العالي والتنافسية في الأداء. ما يميّز (باس) هو استثمارها المستمر في ثروتها البشريّة، والتي تفوق 3,000 موظف وعامل وذلك عبر برامج التطوير والتدريب النوعية والتخصصية. وقد تجاوزت نسبة البحرنة 81% من إجمالي أعداد الموظفين، وأكثر من 90 % في صفوف الإدارة التنفيذية.

إن طموح (باس) في تحقيق المكتسبات والنجاحات الدولية إنما هو جزء من عملها الدؤوب. لذا فإن الشركة على أتم الاستعداد للتعامل الإيجابي مع مشروع توسعة مطار البحرين الدوليّ. وقد نجحت (باس) مؤخراً في تصدير تجربتها الرائدة عبر تقديم خدمات المناولة الأرضية لمطاراتٍ في دولٍ شقيقة، مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. نشكر كل الذين وثقوا باسم (باس) كعلامة تجارية فارقة ومميّزة في تقديم خدمات المناولة الأرضية. وسنسعى دائماً للمساهمة في جعل مطار البحرين الدولي نموذجاً يُحتذى به ويشار إليه بالبنان.

م. محمد خليل أحمد
الرئيس التنفيذي