أمانه

تلتزم شركة خدمات مطار البحرين(باس) بأعلى معايير الحوكمة في مجال الإدارة، حيث تركز في استراتيجيتها على مبادئ الإنفتاح والشفافية والأمانة والنزاهة. ويتمثل ذلك في تطبيق السلوكيات الأخالقية والقانونية في مجال العمل.

على صعيٍد متصل، فإن شركة (باس) تأمل من موظفيها الإبلاغ عن أية حوادث يشتبه فيها بسوء السلوك والإحتيال والفساد والتواطؤ والإكراه، وغيرها من الإنتهاكات التي من شأنها أن تمس نزاهة الشركة وسمعتها.

تهدف سياسات الإبلاغ إلى تسهيل قدرة الموظفين على الإخبار عن المخالفات بحسن نية، دون الخوف من ردود الأفعال أو مساءلتهم. لاحقاً وتنطبق هذه السياسات على كافة أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والمدراء والموظفين بمختلف درجاتهم الوظيفية في الشركة. كما تهدف أيضاً إلى توفير بوابة لأصحاب المصالح التجارية من الموردين والعملاء والمساهمين للتعبير عن مخاوفهم بشأن السلوك التجاري المتبع.

للمساعدة في نشر ثقافة وسلوك الإبلاغ عن المخالفات، سيتم استخدام مصطلح (أمانة)، مما يساهم في تشجيع الموظفين على الإبلاغ عن سوء السلوك داخل أو خارج الشركة.

والخيارات المتاحة حالياً هي:

· إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: amana@amanabas.com.
· إرسال رسالة بريدية على العنوان التالي: صندوق بريد 22116 المحرق.
· وضع رسالة في أحد صناديق أمانة المتوافرة في عدد من النقاط بشركة باس.

إضغط على الرابط
لعرض سياسة أمانه
في اللغة العربية