الخدمات

تأسست شركة خدمات مطار البحرين (باس) في العام 1977 م، لتقدم خدمات المطار المتكاملة بمطار البحرين الدوليّ. وذلك وفق أعلى مستويات الجودة والأمن والسلامة. وهي مدعومة بنحو 3 آلاف موظف كثروة بشرية. حيث تعتبر (باس) مزوداً معتمداً للخدمات الأرضية. كما تلتزم (باس) بالتطوير المستمر في جودة خدماتها وكفاءتها التشغيلية ومستوى رضا العملاء.

تقدم (باس) تجربة فريدة من الدرجة الأولى لعملائها التجاريين المسافرين عبر مطار البحرين الدولي، حيث أن جميع موظفيها يعملون بأقصى جهد وكفاءة من أجل تجاوز توقعات العملاء.

العمليات الأرضية

إدارة الخدمات الأرضية هي مركز عمليات الخطوط الأماميّة، والتي توفر خدمات نقل أرضيّة شاملة بدءً من تسجيل الوصول وحتى تسليم الأمتعة.

المزيد
الشحن

توفر إدارة الشحن مجموعة متكاملة من الخدمات لمشغليّ طائرات الشحن وشركات الطيران المجدولة والمستأجرة في مملكة البحرين.

المزيد
التموين

تمتد مساحة إدارة التموين بخدمات مطار البحرين (باس) إلى نحو 11 ألف متر مربع. وهي منشأة حديثة مجهزة وفقا لأعلى معايير الجودة والسلامة العالميّة. تقع بداخل مطار البحرين الدوليّ، وتقدم أكثر من 500 ألف وجبة شهرياً.

المزيد
هندسة الطيران

إدارة هندسة الطائرات المعتمدة من قبل منظمة (إياسا) توفر خدمات صيانة الطائرات والشهادة التقنيّة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، لأكثر من 18 شركة طيران حالياً.

المزيد
التعليم والتطوير

مركز التعليم والتطوير يؤمن بأهمية التميز المهنيّ، عبر تمكين الموظفين والعاملين وتطوير مهاراتهم بوصفهم أهم ثروات الشركة.

المزيد
مركز تدريب هندسة الطائرات (بيتك)

هو مركز تدريب معترف به دولياً منذ العام 2004 لتدريب هندسة وصيانة الطائرات، يقدم شهادات احترافيّة وهو معترف به دولياً منذ العام 2004.

المزيد