شركة خدمات مطار البحرين تُوقع اتفاقية مع “إم أيه إي لإدارة الطائرات” لتوفير خدمات الصيانة لأسطول طائراتها

MAE Aircraft Management

وقّعت شركة خدمات مطار البحرين باس اتفاقية مع شركة إم أيه إي لإدارة الطائرات، وهي إحدى شركات مينا أيروسبيس إنتربرايزس، وذلك لتوفير خدمات صيانة الطائرات لرحلاتها المخصصة للشحن الجوي العالمي المجدول والغير المجدول.

تلتزم شركة باس عبر هذا التعاون بتقديم خدمات الصيانة لطائرات شركة إم أيه إي المتواجدة في مطار البحرين الدولي. وتُساهم اتفاقية المناولة الأرضية هذه بتسليط الضوء على مدى تميز الخدمات المُقدمة من قِبل شركة باس، وهي تستعرض أيضًا إمكانيات الشركة في هذا المجال.

وتنص الاتفاقية على التزام شركة باس بتقديم خدمات الصيانة لطائرات الشحن التابعة لشركة مينا أيروسبيس من طراز بوينغ 737. وتشتمل هذه الخدمات على أعمال الإصلاح والتصحيح واستبدال القطع المتضررة والصيانة المجدولة لضمان تحليق الطائرات عاليًا بكل أمان. وتأتي هذه الشراكة لتتابع مسيرة التعاون المشترك بين باس و مينا أيروسبيس إنتربرايزس.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس محمد خليل الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين قائلًا: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نباشر تنفيذ وتوفير خدمات صيانة الطائرات لشركات الطيران التي تختار مطار البحرين الدولي كمحطة رئيسية لها. ونحن سعيدون بشراكتنا المثمرة مع عدة شركات في المنطقة، ومن ضمنها شركة مينا أيروسبيس للاستفادة من خبراتنا الواسعة في هذا المجال الهام.”

ومن جانبه، علّق الدكتور محمد جمعان العضو المنتدب لشركة مينا إيروسبيس إنتربرايزس بالقول: “نعتز جدًا في مينا إيروسبيس بشراكتنا مع شركة باس لتوفير خدمات الشحن المجدولة من وإلى مملكة البحرين. ويستعرض هذا التعاون الأهداف والخطى التي تجمع الشركات في المملكة من أجل الارتقاء بعملياتها والوصول إلى نتائج مثمرة لكلا الأطراف في قطاع الطيران.”