06

التدقيق الداخلي

تعمل إدارة التدقيق الداخلي منذ عام 1982، وقد ساهمت بشكل كبير في نجاح شركة خدمات مطار البحرين. تضمن الإدارة إجراء جميع الأنشطة التجارية وفقًا لأعلى المعايير المهنية والأخلاقية من خلال توفير وظيفة تحقق مستقلة وموضوعية.
تستخدم الإدارة نهجًا منهجيًا ومنضبطًا لمساعدة إدارة الشركة في إجراء التحليل الفعال وتقديم التوصيات وتزويدهم بالتقييمات وجميع المتطلبات اللازمة.

ومن خلال العمل كشبكة أمان، تعمل الإدارة على حماية أصول الشركة مع الالتزام بالقواعد واللوائح التي تضعها الحكومة فيما يتعلق بالسياسات والإجراءات والمتطلبات القانونية. علاوة على ذلك، فإنها تراقب وتقدم تقييماً مستقلاً لمكانة الشركة بما يتماشى مع السياسات والإجراءات المحددة. كما أنها تسعى باستمرار إلى تحسين سياسات الشركة وعملياتها ووثائقها.

وتوفر إدارة التدقيق الداخلي نهجًا منظمًا ومنضبطًا من خلال تقييم وتحسين فعالية إدارة المخاطر وعملية الرقابة والحوكمة. وقد نجحت في تقديم برنامج إدارة التدقيق الداخلي ووضع سياسة أمانة Amana للإبلاغ عن المخالفات، مما يمكّن الموظفين من الإبلاغ عن المخالفات بسهولة وشفافية وسهولة.