Aviation Security, Safety and Quality Assurance

أمن الطيران والسلامة وضمان الجودة

السلامة وضمان الجودة

منذ عام 2009، أنشأت شركة خدمات مطار البحرين نظامًا فعالًا لإدارة السلامة (SMS) ونظام إدارة الجودة (QMS) بما يتماشى مع تدقيق سلامة العمليات الأرضية (ISAGO) التابع لاتحاد النقل الجوي الدولي IATA. ومنذ ذلك الحين، عززت شركة خدمات مطار البحرين شهادتها بنجاح.

وقد قدمت شركة خدمات مطار البحرين مؤخرًا تطبيق Q-Pulse بما يتماشى مع معايير الجودة المنظمة دوليًا والتي زادت من تطوير وتحسين الأساليب للحفاظ على معايير السلامة والجودة في عمليات شركة خدمات مطار البحرين . وتتم إدارة وصيانة جميع أدلة التشغيل والسلامة والجودة داخل النظام لتمكين الوصول السهل إلى الموظفين للرجوع إليها وتنفيذها.

الأمن

باعتمادها من قبل السلطات التنظيمية المحلية والدولية مثل: شؤون الطيران المدني البحريني (BCAA)، البرنامج الوطني لأمن الطيران المدني (NCASP 2017)، منظمة الطيران المدني الدولي (ICAO) والاتحاد الأوروبي (RA3)، فإن نظام إدارة الأمن في شركة خدمات مطار البحرين (SecMS) ) يلتزم التزامًا صارمًا بمعايير الأمن المحلية والدولية لضمان توفير بيئة آمنة ومأمونة لمنشآته ولضمان إجراء جميع المعاملات التجارية بأقصى درجات السرية بين جميع الأطراف.

وتُتخذ تدابير للكشف عن المواد الخطرة ومنعها من أن تُقبل جوا. ويتم توجيه البضائع والطرود السريعة وشحنات البريد بوضوح وفقًا لبروتوكولات الأمان، مما يضمن السلامة للجميع.